قسم التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي
يسعى تخصُّص التسويق الإلكترونيّ والتواصل الاجتماعيّ بشكلٍ أساسيٍّ إلى اعداد الطلبة للانحراط بسوق العمل من خلال تنمية قدراتهم التسويقية لفهم وتحديد السوق المستهدف واعداد الخطط والاستراتيجيات التسويقية المناسبة والاستخدام الامثل لوسائل الاتصالات التسويقية الالكترونية عبر الإنترنت بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعيّ المختلفة، كما أنه يهدف إلى اعداد الطلبة لادارة وبناء علاقات طويلة الامد مع الزبائن؛ ويعد التسويق الإلكترونيّ والتواصل الاجتماعي من أهمِّ العناصر في مجال إدارة الأعمال.
يضمُّ التخصُّص العديد من المساقات التي تركز على بناء وتصميم العلامات التجارية وتطويرالمنتجات، وادارة القنوات التوزيعية الالكترونية ، واستخدام تكنولوجيا الاعلان و تصميم المواقع لعرض المنتجات التي تقدمها الشركات.
وقد صُمِّم تخصُّص بكالوريوس التسويق الإلكترونيّ والتواصل الاجتماعيّ لإعطاء الطلبة تعليماً تطبيقياً يتماشى مع الحياة العملية، ويُمكِّنهم من الاستكشاف بفاعلية في عالم التسويق والتكنولوجيا المتكامل والمتغير باستمرار